ويح قلبي مافعلت ..بقلم… آزاد حمكي

ويح قلبي مافعلت 
لمَّا بالهجر نطقت
بعض طيشٍ نال مني
لمَّا للصبر افتقدت
ماعساي أن أقول 
بعدما القلب كسرت
ويح قلبي مافعلت
بعدما أعلنت نصراً
كنت فيه المعتدي
بعدما حققت فوزاً
فيه أرضيت غروري
بعدما نفسي خسرت
لمَّا كانت أغلى عندي
من حياةٍ فيها عشت
فرحة العمر حزينة 
ويح قلبي ما فعلت
ندمٌ ينهش قلبي 
بعدما نفسي ظلمت
عائدٌ كلي يقينٌ
تنسي كلَّ مافعلت
طالبٌ العفو منكِ
نبني كلَّ ماهدمت
ياإلهي أنت ربي 
عالمٌ بما فعلت
ويح قلبي مافعلت
قلب أنثى قد كسرت
في هواها ذبت حباً
لمَّا في القلب سكنت
أوقَدَت العمر شمعاً
سرقت نايِّ الحزين
عزفت لحن محبة 
بات عنوان السنين
فيه أبصرت السعادة
فيه أدركت الحنين
يافؤادي لا تسلني
كيف هان الحب عندي
كيف أضحيت غريب
كيف غرَّتني القشور 
كيف أغواني بزيفٍ
وتناسيت الأصول
نزوةٌ كانت ومرَّت 
فيها أبصرت الحقيقة 
فيها أدركت الخلاص
عائدٌ كلي رجاءٌ 
نطوي صفحات الجفاء
نكتب للحب عهداً
نقسم ألا فراق
ويح قلبي مافعلت
نادمٌ مهما عُذرت

بقلمي......
آزاد حمكي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلام على تلك العيون… بقلم الشاعر اسماعيل هريدي

قصيدة بعنوان شييطان الشعر**بقلم الاستاذ عماد صابوني وشارك بالردود الاساتذة ثريا العبيدي **ندى الروح**اميرة الحياة**ليلى الجلالي

قصيدة //اين انتم يا عرب ؟؟؟؟؟ااالشاعر عبد النور اوشام محمد كوبا

عتبي عليك يا زمن ...بقلم... علي حسن

خبز التنور // بقلم الكاتب والشاعرمصطفى مزريب.أبوبسام جبلة.سورية

قصيدة من الزجل الروحي: بشائر النصر.** بقلم**الحسن العبد بن محمد الحياني

اضناني الشوق ........بقلم الشاعرة فاطمة الفاهوم

چلمه.. چلمه... بقلم الشاعر...علي الخليفاوي

حوار مع العراف/// الشاعر /// السيد سعيد سالم

أُحبك ///بقلم الشاعرة///بقلم امل ابو سل