انا اعشق ...عشق زليخة//بقلم المتألقة ميرفت شعير//


انا اعشق ...عشق زليخة
واستشعر كل حرف كتبتة في عشقها 
اليكم ...1/زليخة انا في العشق
          2/تنهدت انا وفاض بي هواك
................................................
زليخه انا فى عشقى
و الذنب ذنبى
تلحفت العشق وارتضيتك
فى الهوا قبرى
نسيت الاهل والأصحاب
 وسرت فى دربى
عيناى تفضحنى
والعشق سجانى سجنى
وانت...يا انت
لا تبالى وهواك
خنجر بقلبى
ولمتنى فيه
وهو ساحرى وسحرى
فتملك الفؤاد
وانا ..أين انا
والعقل فاض بى
نسيت كل ما كان و ما سيكون
وبقيت انت بقلبى
لعلك بيوم تتلمس دربى
وتحيى ما مات منى
منتظرة انا يوسفى
بشيخوختى 
لعلك ترجع لى زمنى
ولا تلومنى فى الهوا
يا من تذق المى وسهدى
.....مرفت
****************
********
تنهدت انا
وفاض بى هواك
كزليخه فى العشق 
اجوب الطرقات 
لا الياس قاربنى
ولا تخلى الامل عنى
اجدنى 
هائمه حالمه
بيوم لقياك
عشقك جردنى من عقلى
ومن اهلى والأحباب
أصبحت شريده
وامسيت وحيده 
لا أملك سواه الدعاء
وصالك حبببى هو املى
من رب العباد
أن تشعر بى يوما
وترحمنى من الغياب
اه يا قلب
اغرمت بمن
لا يملك نبض
أدعوك ربى بعذابه
كما عذبننى
أدعوك ربى 
اسكنه كما سكننى
اه لو كنت ساحره
لسحرته
وقرأت تعويذه عشق
وملكته
وجعلت الطرقات
ملئى به
يبحث عنى
ويتنفس اسمى
وقتها 
انا سوف
ارحمه
بقلمى مرفت شعير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة بعنوان شييطان الشعر**بقلم الاستاذ عماد صابوني وشارك بالردود الاساتذة ثريا العبيدي **ندى الروح**اميرة الحياة**ليلى الجلالي

سلام على تلك العيون… بقلم الشاعر اسماعيل هريدي

قصيدة //اين انتم يا عرب ؟؟؟؟؟ااالشاعر عبد النور اوشام محمد كوبا

حوار مع العراف/// الشاعر /// السيد سعيد سالم

عتبي عليك يا زمن ...بقلم... علي حسن

خبز التنور // بقلم الكاتب والشاعرمصطفى مزريب.أبوبسام جبلة.سورية

چلمه.. چلمه... بقلم الشاعر...علي الخليفاوي

اضناني الشوق ........بقلم الشاعرة فاطمة الفاهوم

أُحبك ///بقلم الشاعرة///بقلم امل ابو سل

تشيع حلم... بقلم الشاعر:: يحي محمد بقش