قصيدة بعنوان ((أنا الريح)) بقلم الشاعرة((د. ليلى زيدان))

 أنا الريح.. 

أنا تجليات آتون يوشوش لليل الثرثرة

وصفحات تكدست على شباك السهر

أنا سوسنة تلاعب ضباب السجائر

وحيرة تعانق كسرات المطر

مثل شبح

أختفي

مثل لغز

مثل صدى

أعود ألاحق افتراش الضوء

نسيجا صوفي الفناء

يخمد دغدغة تتلاطم والشرود

لتختبئ عواصف الغد.. 

أنا.. 

وبعضي.. 

نودِعُ صنو العشايا

افتتانا يراقصُ تجلبب الوجنات

نعاقر انتشاء الحياة 

قصيدة تسكب عطر الشراسة على أبواب الربيع

أنا.. 

وأنا.. 

جمال توشم بارجوان الغروب

فانتفض ظل المسامات

وانصاع لكحل الضجر


مباشر

حروفك تنتهك أمان القصيد 

فنتلوى كأثواب اللقاء


مبدعة دائما انت 

لك التحايا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلام على تلك العيون… بقلم الشاعر اسماعيل هريدي

قصيدة بعنوان شييطان الشعر**بقلم الاستاذ عماد صابوني وشارك بالردود الاساتذة ثريا العبيدي **ندى الروح**اميرة الحياة**ليلى الجلالي

قصيدة //اين انتم يا عرب ؟؟؟؟؟ااالشاعر عبد النور اوشام محمد كوبا

خبز التنور // بقلم الكاتب والشاعرمصطفى مزريب.أبوبسام جبلة.سورية

قصيدة من الزجل الروحي: بشائر النصر.** بقلم**الحسن العبد بن محمد الحياني

عتبي عليك يا زمن ...بقلم... علي حسن

اضناني الشوق ........بقلم الشاعرة فاطمة الفاهوم

چلمه.. چلمه... بقلم الشاعر...علي الخليفاوي

حوار مع العراف/// الشاعر /// السيد سعيد سالم

أُحبك ///بقلم الشاعرة///بقلم امل ابو سل