أشباه رجال .. بقلم .. مرفت شعير


أشباه رجال 
يا رجل عجيب في زمن أعجب 
لا تتعجب 
فهي دنيا أشباه رجال 

يوعدون بالاهتمام 
وهو محال

يقولون بقربي الأمان 
وما نحن بجارحي النساء

وها نحن مذبوحون باشباه رجال

يا لك من إحساس كاذب 
برجل من أشباه رجال

ربي رحيمي دعوتك فاستجب
هو ذنبي فغفرته

هو دائي فكنت لي منه دواء 
كنت الأمل في البقاء 

انتظرت منك الاحتواء

كنت انبسي بوحدتي
كنت حلمي بيقظتي  

تركت نفسي 
أطلقت مشاعري 
حلمت 
توسلت 
تنازلت 
وانتظرت 
لاشباه رجال

انت يا رجل عجيب

 انا اتراجع للخلف رويدا رويدا 

لادرك ما فاتني واترجل

من الجائز
أن يحيطني لون اسود

أو أعيش في إحساس ابرد

ومن الجائز 
أن يكون صمتي وسكوني جليسي 
ووحدتي عرسي وعريسي

لكنه أفضل من مهانة قربك 
يا رجل عجيب في زمن أعجب 
هو فيه من أشباه رجال
..........
مرفت شعير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلام على تلك العيون… بقلم الشاعر اسماعيل هريدي

قصيدة بعنوان شييطان الشعر**بقلم الاستاذ عماد صابوني وشارك بالردود الاساتذة ثريا العبيدي **ندى الروح**اميرة الحياة**ليلى الجلالي

قصيدة //اين انتم يا عرب ؟؟؟؟؟ااالشاعر عبد النور اوشام محمد كوبا

خبز التنور // بقلم الكاتب والشاعرمصطفى مزريب.أبوبسام جبلة.سورية

قصيدة من الزجل الروحي: بشائر النصر.** بقلم**الحسن العبد بن محمد الحياني

عتبي عليك يا زمن ...بقلم... علي حسن

اضناني الشوق ........بقلم الشاعرة فاطمة الفاهوم

چلمه.. چلمه... بقلم الشاعر...علي الخليفاوي

حوار مع العراف/// الشاعر /// السيد سعيد سالم

أُحبك ///بقلم الشاعرة///بقلم امل ابو سل