لن انساك /// للشاعر /// عز الدين بالعتيق


☆☆☆لن أنساك ☆☆☆

كيف أنساك .....
وطريقي شاقة لحظة بعدك
كيف أنساك .....
بعد أن إخترت التضحية لأجلك
مؤلمة هي الحياة إن إبتعدت 
وليست هناك إمرأة عربية مثلك .
كيف أنساك  .....
و عقلي لا زال على ذكراك .
قصتي أنا المجنون 
تجافي النوم المعهود لأراك 
إعتمدت عليك في حياتي 
ولا أريد غير سواك 
تعبت لحالي 
وأنا مشتاق إليك 
من بين كل النساء 
تسحرني عيناك 
توقدي لهيب بركاني
ولا أبالي ثورانك  .
كم رقصت بأجمل النغمات
 حين يخفق قلبي لأجلك
كيف أنساك .....
وليس لي سواك
  في كل الأوقات 
صرت أغني بإسمك
فلا ترحلي وتفطري قلبي
لأني تركت الجميع لأجلك 
وبحث عنك في كل الأقطاب .
واليوم جئت تمارسي تمردك
كيف أنساك .....
ولا أقدر العيش بدونك
بكل إخلاص و وفاء 
أحضرت قلبي لك 
مثل العشاق في الأساطير
وسعادتي تكمن معك .
لا أريد أن أعود متوحش 
في غابة النساء بسببك 
ولن أعيش  طويلا 
إن طال الزمن لغيابك 
وسوف يشتد البرد بجسمي 
وأظل بحديثي متيم حبك 
كيف أنساك .....
وأنا أشعر بحنين على صدرك 
مثل شرنقة حريرية 
ترافقني وأنا لن أنساك

    بقلم :عزالدين بالعتيق 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلام على تلك العيون… بقلم الشاعر اسماعيل هريدي

قصيدة بعنوان شييطان الشعر**بقلم الاستاذ عماد صابوني وشارك بالردود الاساتذة ثريا العبيدي **ندى الروح**اميرة الحياة**ليلى الجلالي

قصيدة //اين انتم يا عرب ؟؟؟؟؟ااالشاعر عبد النور اوشام محمد كوبا

خبز التنور // بقلم الكاتب والشاعرمصطفى مزريب.أبوبسام جبلة.سورية

قصيدة من الزجل الروحي: بشائر النصر.** بقلم**الحسن العبد بن محمد الحياني

عتبي عليك يا زمن ...بقلم... علي حسن

اضناني الشوق ........بقلم الشاعرة فاطمة الفاهوم

چلمه.. چلمه... بقلم الشاعر...علي الخليفاوي

حوار مع العراف/// الشاعر /// السيد سعيد سالم

أُحبك ///بقلم الشاعرة///بقلم امل ابو سل