يوما ما سيقال....بقلم الكاتبة::


يوما ما سيقال:_ ترجلت الفارسة بنت الفوارس تاركةً ورائها القلم . تاركةً قلما جميلا تاركةً" أثرا ً جميلا ً. تركت قلماً لم ينحنِ يوما ً تحت السطر ِ جُبناً او تخاذلاً لأحد قلماً لم يضعف ولم يأخذ قسطاً من الراحة ستقابل هذه الروح ربها راضيةً مستبشرة لأنها دافعت عن كل ظلمٍ ونشرت خيراً وبسمةً لتعود لها تلك البسمات في ضحكةٍ وفرحةٍ من طفلٍ يقابلها في طرقات الحي، أو دعوة خيرٍ من امٍ او ابٍ او اخ .

بالأمس ليلا ً أصبت بالاحباط والملل وان كل ما انشره لا يجدي نفعاً ولا يغير الحال شبهت نفسي لمن ترقص في ظلام دامس لا يراه احد ولا يسمعها احد. فاستلسمت وتركت القلم ولم اكتب اي شيء وهذا الاحساس وصلت اليه جراء تفاقم الأحداث المؤلمة في غزة وما تشاهده عيني من اصابات وشهداء وبنايات تدمر . تلك المشاهد التي تدمي القلوب وما بيدنا غير الدموع والدعاء ودقات قلوب تتسارع وتخفق لدرجة التوقف. وسط تلك المشاعر المحبطه تذكرت مقاومينا الذين لا زالوا يصمدون في خط النار منذ ثلاثة وعشرين يوما يقاومون ويوجهون العدو بالارادة والعزيمة والمعنويات المرتفعة. لحظتها انتفضت روحي وجسدي لاستيقظ من غيبوبتي وضعفي فأجلس جلستي وعدت بكل عزيمة وإصرار لمتابعتي باداء واجبي الذي اعتبره مسؤوليتي وأمانة في عنقي. فحدثت نفسي:_ لا يحق لك الان ان تترجلي فهذا الوقت مبكرا عليه الترجل، الان ليس وقته ولن يكون وسام شرف لك بل وصمة مصبوغة بالتخاذل والجبن والاستسلام. استمري ولا تتركي سلاحك الوحيد ألا وهو القلم الى ان ترحل روحك للسماء. هنا فقط يحق لك الاستسلام هنا فقط تستحقين وساماً بشرف. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة بعنوان شييطان الشعر**بقلم الاستاذ عماد صابوني وشارك بالردود الاساتذة ثريا العبيدي **ندى الروح**اميرة الحياة**ليلى الجلالي

سلام على تلك العيون… بقلم الشاعر اسماعيل هريدي

قصيدة //اين انتم يا عرب ؟؟؟؟؟ااالشاعر عبد النور اوشام محمد كوبا

حوار مع العراف/// الشاعر /// السيد سعيد سالم

عتبي عليك يا زمن ...بقلم... علي حسن

خبز التنور // بقلم الكاتب والشاعرمصطفى مزريب.أبوبسام جبلة.سورية

چلمه.. چلمه... بقلم الشاعر...علي الخليفاوي

أُحبك ///بقلم الشاعرة///بقلم امل ابو سل

تشيع حلم... بقلم الشاعر:: يحي محمد بقش

ديدني تفرد وتميز ..!! بقلم وهيبة سكر